سماعة أذن تمكنك من ترجمة فورية للغات الأجنبية

ترجمة وفهم اللغات المختلفة من حولك شيء هام للغاية خاصة إذا كنت في محادثة لا تتحدث لغتها سواء خلال سفر أو حتى في الدراسة أو العمل، قد يكون ذلك محرجاً أو يسبب مشكلة ، لكن سماعة أذن Pilot من فريق Waverly Labs تمنحك قدرة على الترجمة الفورية لعدة لغات ، حسبما ذكر موقع Condé Nast.

تعلم لغة جديدة من البداية يكلف كثيراً من الوقت والجهد ، لكن يمكن أن نودع ذلك مع سماعة Pilot ، خاصة أنها تترجم اللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية بشكل فوري ، وبشكل مبدئي حتى الآن ، من المتوقع أن يزداد عدد اللغات التي يمكن للسماعة ترجمتها في المستقبل، حسبما ذكر موقع Daily Mail.

ستنضم اللغات العربية والهندية وشرق آسيا والسلافية وبعض اللغات الأفريقية في المستقبل .

ترجمة فورية دون أي جهد

سماعة أذن تمكنك من ترجمة فورية للغات الأجنبية

أفضل ما في السماعة أنها داخلية ، لا تحتاج إلى أي مجهود معها للحصول على ترجمة فورية وقدرة على فهم لغات متعددة في لحظات ، يمكن شراء النموذج الأولي للسماعة بسعر 129 دولار من Waverly Labs وقبل أي أحد ، ومن المتوقع أن يصل سعر السماعات وتوابعها إلى 250 دولار في الأسواق .
سيتم تسليم النماذج الأولية خلال ربيع عام 2017 .

سماعة أذن تمكنك من ترجمة فورية للغات الأجنبية

يتضمن المنتج سماعتي أذن وشاحن بطارية وتطبيقاً يمكن من خلاله التحكم في السماعة واللغات المتاحة أو التي ترغب في استخدامها ، بعض اللغات ستكون متاحة للشراء من خلال التطبيق .
إذا نجح المنتج سيعد طفرة حقيقية في عالم الترجمة الفورية وفهم لغات متعددة دون الحاجة إلى دراستها .

هل ستكون تواقاً لاقتناء مثل هذه السماعات في المستقبل؟ شاركنا رأيك .

الكاتب : إيهاب عبد الفتاح

التعليقات : 0

اضف تعليق