"رومز" تطبيق جديد لـ "فيسبوك" يسمح بالدردشة تحت أسماء مستعاره

مكنت شبكة "فيسبوك" المستخدمين من الدخول على غرف الدردشة الخاصة بالموقع وباستخدام أسماء مستعارة وذلك من خلال تطبيقها الجديد "رومز" ، الذي لا يتطلب حتى إمتلاك حساب على موقع فيسبوك.

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي"فيسبوك" عن إطلاقها تطبيقا جديداً يحمل اسم (رومز) ، يسمح للمستخدمين بالدخول إلى غرف الدردشة باستخدام أسماء مستعارة . ولا يتطلب التطبيق أن يتوفر لدى المستخدم حساب على الفيسبوك ، ويتيح للمستخدمين إرسال رسائل نصية وتبادل الصور ومقاطع الفيديو دون إستخدامهم لأسمائهم الحقيقية في غرف الدردشة التي تم إنشاؤها باستخدام اسم مستعار .

ولا يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بالدردشة بدون إستخدام أسماء مثل بعض البرامج الأخرى مثل "سيكرت" أو "ويسبر" ، ولكن يسمح لهم بالدردشة مع الأشخاص الذين لديهم إهتمامات متشابهة .

وقال جوش ميلر ، مدير المنتجات في فيسبوك ، إن تطبيق "رومز" يتيح لك إنشاء أماكن للأشياء التي تستحوذ على إهتمامك وتدعو الآخرين الذين لديهم اهتمام بهذه الأشياء أيضا. ويتم دخول غرف الدردشة بالدعوة فقط ، ويمكن للمستخدمين الانضمام إلى غرفة جديدة باستخدام رمز الاستجابة السريعة الدائري (كيو أر كود)، الذي يمرره أعضاء الغرف الموجودة أو نشره عبر الإنترنت أو طباعته كصورة ، ويمكن للمستخدمين الجدد الانضمام إلى الغرفة عن طريق التقاط صورة أو مسح للرمز باستخدام كاميرا الهاتف الذكي الخاص بهم . واكتسبت التطبيقات التي تتعهد للمستخدم بعدم الكشف عن هويته شعبيته كبيرة في الآونة الأخيرة .

التعليقات : 0

اضف تعليق